الثلاثاء، 5 مايو 2015

كيف تشتري الهدية المناسبة للأطفال؟

حين تقررين أن تشتري هدية لطفل مولود حديثاً، فستقعين بالتأكيد في حيرة من أمرك وذلك لأنك
لم تحددي المعايير الأساسية لاختيار الهدية لذلك سنساعدك من خلال هذه النصائح:
بداية قيمة الهدية: الهدايا اللطيفة جميلة، أمّا المكلفة فليست بالضرورة كذلك، قد تكون هذه فكرة رائعة حين نهدي شريكنا في العمل يوم ميلاده ولكن حين يتعلّق الأمر بهديةٍ لمولودٍ جديد، المال لن يشتري الحب.
ابحثي عن شيء يمكن أن يبرز قليلًا إذا كنتِ تريدين أن يكون له تأثير ما. مجموعة الخيارات المكلفة في عالم هدايا المولود الجديد هي صغيرة نسبيًا، ومعظمها خيارات غير عملية.
لون الهدية: أزرق أم وردي؟ كما نعلم جميعًا، الفتيات يحصلن على الهدايا الوردية، والصبيان على الهدايا الزرقاء. ومع ذلك، إذا كنت تشترين الهدايا للمولود الجديد، فليس بالضرورة أن تتبعي هذا التقليد. لا تتردّدي في كسر تلك الصور النمطية بين الجنسين والألوان. على الرغم من أنك تريدين الألوان المرحة والناعمة، ليس هناك سبب يدعو إلى تجنب الأصفر والأخضر والبيج عندما تبحثين عن هدية.
وعلى الرغم من أنك قد ترغبين في اللعب باللون وكسر التقاليد، لا تحاولي قلب التقليد القديم رأسًا على عقب. إذا كنت تشترين اللون الوردي لصبي أو الأزرق للفتاة، فهداياكِ أكثر عرضة للتحديق من الأهل والمتفرّجين.
فائدة الهدية: في ما يتعلق بوظيفة الهدية، الآباء الجدد يبحثون عادةً عن الأشياء التي تسّهل حياتهما. ابحثي عن شيء نافع، ولا يكون مجرد أداة زينة. الزينة جميلة، ولكن الأطفال بحاجة لأشياء كثيرة وأفضل الهدايا التي يتلقاها الوالدان هي التي تكون عمليّة.
لا تظني أنّ العثور على هدية جيّدة للطفل أمرٌ سهل. الهدية المناسبة بإمكانها أن تخبر الكثير عنكِ، لذا خذي الجهد والوقت اللازم لاختيار هدية رائعة.

_______
مواضيع مشابهة أو ذات علاقة بالموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكرك على الإطلاع على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ، ولو إسما مستعارا ; للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو مراعاة أخلاق المسلم ; حتى لا نضطر لحذف التعليق
تقبل أجمل تحية
ملاحظة :
يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..