الخميس، 16 فبراير 2017

«سار» تعلن عن أسعار التذاكر.. وموعد أولى رحلاتها

 الخميس 19 جمادى الأولى 1438 هـ - 16 فبراير 2017م
الرياض - محمد الهمزاني
أعلنت الشركة السعودية للخطوط الحديدية "سار"، عن بدء انطلاق رحلاتها إلى شمال المملكة يوم 26 من شهر فبراير الجاري، وذلك بواقع رحلتين يوميا تنطلق من الرياض إلى القصيم مروراً بالمجمعة والعكس، وهذه تعتبر المرحلة الأولى من التشغيل للقطار الذي يربط وسط المملكة بشمالها.
ووفقاً للمعلومات المنشورة في موقع الشركة، فإن "سار" ستقوم بزيادة عدد رحلاتها بشكل تدريجي كما ستدخل المحطات الثلاث الأخرى في كل من حائل والجوف والقريات إلى الخدمة تدريجياً، إلى أن تصل طاقتها التشغيلية لثلاث رحلات صباحية يومياً ورحلة أخرى ليلية للمسافات الطويلة باتجاه شمال المملكة. كما عرضت الأسعار المعتمدة للتذاكر التي سيبدأ العمل بها، بالإضافة إلى آلية الحجز إلكترونياً، مع ملاحظة أن العمل بالأسعار الفعلية سيبدأ في الخامس رجب المقبل.
واستهدفت الشركة في خطتها لتدشين الخدمة، مشاركة كافة أفراد المجتمع بهذه الاحتفالية وتشجيعهم لتجربة الخدمة عن طريق طرح التذاكر بقيمة رمزية لكل الوجهات وعلى جميع الدرجات خلال الشهر الأول.
وتجدر الإشارة، أن الشركة هدفت إلى أن تكون محطاتها أحد معالم المدن، ووجهة ومقصداً لأهاليها والزائرين لها حتى لو لم يكن بغرض السفر، حيث ستحتضن كل محطة مصرفاً ومكاتب للاتصالات، وأخرى لحجز الفنادق وتأجير السيارات، إضافة إلى المطاعم والمقاهي.
image 0

التعليق :
الأسعار مبالغ فيها
لأنك ستضيف  عليها  تكلفة الوصول من المحطات الى المكان المستهدف  بما لا يقل عن 60 ريال ايضا
يعني  سيارة اجرة  من نقطة لنقطة   أفضل بكثير 
لأنك انت الذي ستحدد موعد رحلتك مع سيارة الإجرة !
_______
مواضيع مشابهة أو ذات علاقة بالموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكرك على الإطلاع على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ، ولو إسما مستعارا ; للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو مراعاة أخلاق المسلم ; حتى لا نضطر لحذف التعليق
تقبل أجمل تحية
ملاحظة :
يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..