الأحد، 29 نوفمبر 2015

"السنيد" يناقش "خدمات ما بعد البيع" في "مستشار المستهلك"

18 صفر 1437-2015-11-2907:40 PM
يستقبل استفسارات المستهلكين لمدة ساعتين وعبر قنوات متعددة
عمر السبيعي- سبق- الرياض: يحل المستشار القانوني في وكالة حماية المستهلك بوزارة التجارة، ياسر بن عبد الله السنيد، ضيفًا على برنامج "مستشار المستهلك" بعد غدٍ الثلاثاء، للحديث عن حقوق وواجبات المستهلك في خدمات ما بعد البيع للسلع والمنتجات، ومنها خدمات الضمان، والصيانة وقطع الغيار، ضمن البرنامج الذي أطلقته جمعية حماية المستهلك مؤخرًا، بهدف توعية المستهلك وتعريفه بحقوقه وواجباته.
 
وينطلق البرنامج الذي يمتد لساعتين؛ في تمام الساعة 10 صباحًا، ويقوم باستقبال الأسئلة حول حقوق وواجبات المستهلك في خدمات ما بعد البيع، بالإضافة لتقديمه رسائل توعوية تهم المستهلكين عبر هاشتاج #مستشار_المستهلك.
 
ويتلقّى "مستشار المستهلك" الأسئلة والاستفسارات عبر الهاتف 0114563666 – تحويلة: 128، وكذلك عن طريق حساب تويتر الخاص بالجمعية @cpaksa، وأيضاً من خلال البريد الإلكتروني info@cpa.org.sa .
 
وقالت المشرفة العامة على البرنامج نادرة الموسى، إن محاور الحلقة تبدأ الساعة العاشرة صباحًا عن ما يُعانيه المستهلك من مشاكل تتعلق بحقوقه بعد البيع، وهل له واجبات يجب أن يتعرّف عليها، كما سيجيب الضيف على تساؤلات المستهلكين وأبرز ما يتعرضون له فيما يتعلق بالصيانة والضمانات، وكذلك فيما يتعلق بقطع الغيار ومشاكل تأخير التسليم أو رداءة القطعة والتلاعب في الأسعار عند بعض المحال التجارية".
 
وأضافت: "نطمح من خلال البرنامج أن نقدّم ما يلامس احتياجات المستهلكين، وندعوهم إلى التواصل معنا عبر القنوات الموضحة في الإعلان، وأن نقدّم رسائل توعوية من خبراء ومختصين تصل أهدافها إلى بيت كل مستهلك".
  "السنيد" يناقش "خدمات ما بعد البيع" في "مستشار المستهلك"
 وأطلقت جمعية حماية المستهلك برنامج "مستشار المستهلك"، وتناولت في أولى حلقاته الحديث عن المعاملات البنكية وما يُحيط بها من إشكاليات لدى العملاء، واستضافت حينها أمين عام لجنة الإعلام والتوعية المصرفية بالبنوك السعودية؛ طلعت زكي حافظ.

_______
مواضيع مشابهة أو ذات علاقة بالموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكرك على الإطلاع على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ، ولو إسما مستعارا ; للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو مراعاة أخلاق المسلم ; حتى لا نضطر لحذف التعليق
تقبل أجمل تحية
ملاحظة :
يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..