السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يبدو أن معاناتنا مع شركة Stc لا تكاد تنتهي حتى تعود بشكل آخر ، فلم يمض شهر واحد على
معاناة سابقة إلا وتعود معاناة أخرى
فقد تلقيت إتصالا مساء الأحد الماضي 26 11 1435هـ الموافق 21 9 2014 من 902 على هاتفي الجوال ، عرض علي المتصل رفع سرعة الأنترنت من باقة 2 ميجا إلى 10 ميجا والتجربة مجانا لمدة شهر ، فبادرته بالرفض لأني أعلم ان المقسم لاتزيد سرعته في أقصى مدى عن 1.2 ميجا فقط لاغير .
والسبب بعد منزلي عن الكابينة البالغ حوالى 3.5 كيلومتر !!
ولكنه واصل العرض بحجة أنه تم تحديث المقسم الذي يتبعه رقم هاتفي ، وأني لن أخسر شيئا فهي تجربة مجانيةلمدة شهر وستصلنيرسالة قبل نهاية الشهر للتذكير بالمواصلة من عدمها !!!
مع إلحلح المتصل وافقت على مضض !
فتلقيت رسالة في الساعة 5:51 مساءا "بعد مكالمة الموظف بدقائق " تفيد بإستلام الطلب ،،
وفي الساعة 7:50 مساءا من اليوم نفسه وبعد حوالي ساعتين .. تلقيت رسالة بإيقاف الطلب
انتظرت الفني ، وجاء في حوالى الساعة العاشرة صباحا وقام بالإتصال على الرياض وتم إصلاح الخلل عن طريق اتصال الفني !
بمعنى أن الخلل كله من خطأ موظف الإتصالات !
المؤسف في الأمر أني تلقيت الرسالة التالية
وهذا كذب ، فالفني لم يتبين له أن السبب " التسليك الداخلي "
بل أوضحت له وأتفق معي على أن هناك جهل وسوء أسلوب من الشخص الذي اتصل وعرض علي رفع السرعة !!
فلماذا يتم تشخيص الأمر على أنه الخلل لسبب في التسليك الداخلي ؟!!!
هل هو للتستر على سوء أسلوب العرض
من قبل موظف تتوفر لديه البيانات بأن الحد الأعلى هو 2 ميجا ؟!
هل بمثل هذه الأساليب تعمل شركة محترمة لها اسمها ووزنها في سوق الإتصالات ؟!
ماالداعي لمثل هذه الأعمال التي تهدر الجهود وتعطل مصالح الناس ؟!
_______
مواضيع مشابهة أو ذات علاقة بالموضوع :
يبدو أن معاناتنا مع شركة Stc لا تكاد تنتهي حتى تعود بشكل آخر ، فلم يمض شهر واحد على
معاناة سابقة إلا وتعود معاناة أخرى
فقد تلقيت إتصالا مساء الأحد الماضي 26 11 1435هـ الموافق 21 9 2014 من 902 على هاتفي الجوال ، عرض علي المتصل رفع سرعة الأنترنت من باقة 2 ميجا إلى 10 ميجا والتجربة مجانا لمدة شهر ، فبادرته بالرفض لأني أعلم ان المقسم لاتزيد سرعته في أقصى مدى عن 1.2 ميجا فقط لاغير .
والسبب بعد منزلي عن الكابينة البالغ حوالى 3.5 كيلومتر !!
ولكنه واصل العرض بحجة أنه تم تحديث المقسم الذي يتبعه رقم هاتفي ، وأني لن أخسر شيئا فهي تجربة مجانيةلمدة شهر وستصلنيرسالة قبل نهاية الشهر للتذكير بالمواصلة من عدمها !!!
مع إلحلح المتصل وافقت على مضض !
فتلقيت رسالة في الساعة 5:51 مساءا "بعد مكالمة الموظف بدقائق " تفيد بإستلام الطلب ،،
وفي الساعة 7:50 مساءا من اليوم نفسه وبعد حوالي ساعتين .. تلقيت رسالة بإيقاف الطلب
والصورة التالية توضح الرسالتين
سررت كثيرا بإيقاف الطلب لأني متأكد من أن السرعة لن تزيد في الظرف الحالي
ولكن
.
.
.
مالذي حدث !؟
الذي حدث ان الإنترنت توقف منذ مساء الأحد الى أن عدت مساء الأربعاء وأتصلت بأعطال الإنترنت
فوعدوا بزيارة الفني وفق الرسالة التالية
ولكن
.
.
.
مالذي حدث !؟
الذي حدث ان الإنترنت توقف منذ مساء الأحد الى أن عدت مساء الأربعاء وأتصلت بأعطال الإنترنت
فوعدوا بزيارة الفني وفق الرسالة التالية
انتظرت الفني ، وجاء في حوالى الساعة العاشرة صباحا وقام بالإتصال على الرياض وتم إصلاح الخلل عن طريق اتصال الفني !
بمعنى أن الخلل كله من خطأ موظف الإتصالات !
المؤسف في الأمر أني تلقيت الرسالة التالية
وهذا كذب ، فالفني لم يتبين له أن السبب " التسليك الداخلي "
بل أوضحت له وأتفق معي على أن هناك جهل وسوء أسلوب من الشخص الذي اتصل وعرض علي رفع السرعة !!
فلماذا يتم تشخيص الأمر على أنه الخلل لسبب في التسليك الداخلي ؟!!!
هل هو للتستر على سوء أسلوب العرض
من قبل موظف تتوفر لديه البيانات بأن الحد الأعلى هو 2 ميجا ؟!
ماالداعي لمثل هذه الأعمال التي تهدر الجهود وتعطل مصالح الناس ؟!
_______
مواضيع مشابهة أو ذات علاقة بالموضوع :
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
أهلا بك ،
أشكرك على الإطلاع على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ، ولو إسما مستعارا ; للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو مراعاة أخلاق المسلم ; حتى لا نضطر لحذف التعليق
تقبل أجمل تحية
ملاحظة :
يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..