الأحد، 1 يونيو 2014

معاناة مع شركة stc


كان لدي افاق عادي بسرعة 512 ، و قبل حوالى شهر وجدت عرض جود 2 بسرعة 2 ميجا واشتراك
شهري 149 ريال مع مودم مجاني
 فطلبت هذا العرض وطلبت منهم ان يكون على نفس رقم هاتفي يعني ما فيه داعي لتأسيس جديد وتمت الموافقة
 تفاجأت برسائل كثيرة على جوالي مرات سيتم تنفيذ الخدمة  ،،  ومرات اخرى تصلني رسائل  تم الغاء الطلب "ايقاف الخدمة"
ثم حصل خطأ اكتشفته اثناء تواصلي مع مشرف 907  .. الا وهو تكرار بنود
 حيث اصبح لدي اشتراك افاق شامل وجود 2ميجا و جود 10 ميجا مع اني لم اطلب الا جود 2 !!
والآن الموجود لدي جود 2 سرعة 2 ميجا والغريب كيف يقبل النظام تكرار بنود الإشتراك ؟!؟
 ومن الشخص الذي وضع  لي طلب   سرعة 10 ميجا  !؟
ولماذا اتحمل خطأ غيري ؟ والأهم ان الفني الى اليوم لم يسلمني المودم المجاني ؟ هل هذا التصرف يليق بشركة محترمة ؟!!!
 موعد الفني كان من السبت الماضي والى اليوم لم اره  ولم يتصل !!!
 انتهى .. هل تستطيع مساعدتي ولو بكلمة واضحة وصريحة بأن مالي حق عندكم وان انا الغلطان ؟!
لكي احترم نفسي وغيري وابحث عن مشغل آخر
بكل اسف هذا تعاملكم مع عميل له أكثر  من 36 سنة معكم !!!
 ثابت و4 جوالات وما جاءنا الا مماطلة وقلة احترام من موظف مستهتر لا تهمه سمعة الشركة

الرقم هو   بإسم 








------------------------------------------------------
27m
السلام عليكم يسعد مساك اخي احمد سأبدأ بسرد معاناتي مختصرا قدر الإمكان
Delete this direct message
 سليمان  الذويخ
26m
كان لدي افاق عادي بسرعة 512 ، و قبل حوالى شهر وجدت عرض جود 2 بسرعة 2 ميجا واشتراكشهري 149 ريال مع مودم مجاني

 سليمان  الذويخ
25m
فطلبت هذا العرض وطلبت منهم ان يكون على نفس رقم هاتفي يعني ما فيه داعي لتأسيس جديد وتمت الموافقة

 سليمان  الذويخ
24m
تفاجأت برسائل كثيرة على جوالي مرات سيتم تنفيذ الخدمة ومرات اخرى تم الغاء الطلب

 سليمان  الذويخ
24m
ثم حصل خطأ اكتشفته اثناء تواصلي مع مشرف 907

 سليمان  الذويخ
24m
الا وهو تكرار بنود

 سليمان  الذويخ
23m
حيث اصبح لدي اشتراك افاق شامل وجود 2ميجا و جود 10 ميجا مع اني لم اطلب الا جود 2 !!!!!!

 سليمان  الذويخ
22m
والآن الموجود لدي جود 2 سرعة 2 ميجا والغريب كيف يقبل النظام تكرار بنود الإشتراك ؟؟؟؟
ومن الشخص الذي وضع 10 ميجا

 سليمان  الذويخ
21m
ولماذا اتحمل خطأ غيري ؟ والأهم ان الفني الى اليوم لم يسلمني المودم المجاني ؟ هل هذا التصرف يليق بشركة محترمة ؟!!!

 سليمان  الذويخ
20m
موعد الفني كان من السبت الماضي والى اليوم لم اره ولم يتصل !!!

 سليمان  الذويخ
20m
انتهى .. هل تستطيع مساعدتي ولو بكلمة واضحة وصريحة بأن مالي حق عندكم وان انا الغلطان ؟! لكي احترم نفسي وغيري وابحث عن مشغل آخر

 سليمان  الذويخ
19m
بكا اسف هذا تعاملكم مع عميل له 36 سنة معكم !!! ثابت و4 جوالات وما جاءنا الا مماطلة وقلة احترام من موظف مستهتر لا تهمه سمعة الشركة

 سليمان  الذويخ
17m

 سليمان  الذويخ
17m
بإنتظار ردكم الكريم :)

 سليمان  الذويخ  20s
شايف كيف الإهمال !؟ حتى هنا في تويتر طناش طيب رد السلام على الأقل !



_______

مواضيع مشابهة أو ذات علاقة بالموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكرك على الإطلاع على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ، ولو إسما مستعارا ; للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو مراعاة أخلاق المسلم ; حتى لا نضطر لحذف التعليق
تقبل أجمل تحية
ملاحظة :
يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..