- دعت
الشـركات المقدّمة لخدمات المياه والكهرباء، جميع المستفيدين من مواطنين
ومقيمين، للمسارعة إلى توثيق العدّادات بالمستفيد الفعلي لها، قبل البدء
بإجراءات فصل الخدمة عن العدّادات غير الموثّقة. إذ إن إجراءات توثيق
العدّادات قُدّمت لها جهودٌ من جهات عدة؛ تركّزت على التوعية، والتعريف
بأهمية التوثيق للمستفيد ومقدّم الخدمة، وقد أُتيح لها عديدٌ من القنوات
الإلكترونية الميسّرة التي تهدف إلى تيسير وإتمام التوثيق، وهي ما زالت
متاحة لجميع المستفيدين لدى الشـركة السعودية للكهرباء، وشركة المياه
الوطنية، وشركة مرافق. وبيَّن مقدّمو الخدمات أن عدم توثيق العّداد سيترتب
عليه إيقاف الخدمات الإضافية، وعدم إتمام أيّ طلب أو خدمة أو شكوى
للمستفيد، وآخر إجراءات عدم التوثيق هي فصل الخدمة عن العدّاد، لحين القيام
بالتوثيق والربط. وستبدأ إجراءات إيقاف الخدمات الإضافية بشكلٍ تدريجي بعد
30 يوماً، وصولاً إلى فصل الخدمة عن العدّاد نهائياً.
وفي حال وجود استفساراتٍ لدى المستفيدين بشأن آليات التوثيق، يمكنهم التواصل مباشرة مع مقدّمي الخدمات عبر مراكز الاتصال المتاحة، وحساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.
تم النشر في:
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
أهلا بك ،
أشكرك على الإطلاع على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ، ولو إسما مستعارا ; للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو مراعاة أخلاق المسلم ; حتى لا نضطر لحذف التعليق
تقبل أجمل تحية
ملاحظة :
يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..