الاثنين، 8 مايو 2023

دراسة أميركية صادمة اعترف خلالها أكثر من 25 بالمائة من عمال توصيل الطعام بأنهم يتذوقون طعام الزبائن

صحيفة الشرق الأوسط | دراسة أميركية صادمة اعترف خلالها أكثر من 25 بالمائة من عمال توصيل الطعام بأنهم يتذوقون طعام الزبائن قبل وصوله إليهم

مقتطفات السبت

 اشترت طفلة كورية (6 أعوام)، منزلاً فاخراً لأسرتها مؤلفاً من خمسة طوابق بقيمة 8 ملايين دولار في العاصمة الكورية الجنوبية سيول، وتعد الطفلة التي تلقب بـ(بورام) من أشهر الأطفال على موقع (يوتيوب)، ويتابعها أكثر من 30 مليون شخص على قناتين لها في الموقع، وأوضحت المصادر وفقاً لـ(سي إن إن) أن دخل الطفلة الشهري يقدر بنحو 3 ملايين دولار، ويتجاوز عدد مشاهدات بعض الفيديوهات التي تنشرها 350 مليون مشاهدة – وفعلاً إن الله أحياناً يضع سرّه في أضعف أو أصغر خلقه (ونعم بالله).

**

هل شككت يوماً أن شخصاً ما ألقى نظرة على وجبتك التي طلبت إحضارها إلى منزلك أو مقر عملك، بل ربما تذوقها؟! إليك إذن هذه الدراسة الأميركية الصادمة، التي اعترف خلالها أكثر من 25 بالمائة من عمال توصيل الطعام بأنهم يتذوقون طعام الزبائن قبل وصوله إليهم.

الواقع أنني بعد أن قرأت تلك الدراسة، لم أعد أطلب أكلاً من (أون لاين) مهما كان حتى لو تضورت جوعاً.

**

ضبطت شرطة نيويورك ضابطة في صفوفها متلبسة بسرقة ثياب باهظة الثمن من أحد المتاجر، في منطقة ستايتن آيلند في المدينة الموكل لها حمايتها وسكانها وممتلكاتهم.

ووجهت (لماكسودوفا) تهمة السرقة، وتم وقفها عن العمل مع حرمانها من راتبها، وفقاً لما ورد عن شرطة نيويورك – يعني باختصار طبقت مقولة (حاميها حراميها) بحذافيرها - وما أكثر (الطحاطيح) الذين يطبقون هذه المقولة في جميع المجالات، دون أن يرف في عين الواحد منهم رمش.

**

أكبرت محمد صلاح اللاعب المصري في نادي ليفربول، عندما علم أن (معهد الأورام) في القاهرة انفجرت قربه سيارة مفخخة، ما أسفر عن مقتل 19 وإصابة 32 شخصاً، فما كان منه إلّا أن تبرع للمعهد بـ(3) ملايين دولار، دون أن يطلبوها منه.

كم أنت رائع يا أبو (مكة)، إن شاء الله يكتب هذا في ميزان حسناتك.



- مشعل السديري

https://nabd.ws/h/119119064-76792e/?utm_campaign=habrowser&utm_medium=referral&utm_source=habrowser
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكرك على الإطلاع على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ، ولو إسما مستعارا ; للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو مراعاة أخلاق المسلم ; حتى لا نضطر لحذف التعليق
تقبل أجمل تحية
ملاحظة :
يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..