الجمعة، 28 سبتمبر 2018

رئيس تويوتا يظهر وهو يستخدم سيارة لا مثيل لها في العالم

  صباحًا, 17 محرّم 1440 هـ
  مجموعة من الصور توثق ظهور رئيس تويوتا التنفيذي وهو يستخدم سيارة غير متوقع لا مثيل لها في العالم أثناء تنقله أمام الصحافة في اليابان .
وكما هو واضح جلس
اكيو تويودا – Akio Toyoda رئيس تويوتا التنفيذي في المقعد الخلفي لـ سيارة تويوتا سنشري GRMN النسخة الرياضية الوحيدة في العالم من طراز تويوتا سنشري – Toyota Century 2018 .

وتتميز سيارة تويوتا سنشري GRMN التي لا مثيل لها في العالم والتي يستخدمها رئيس تويوتا التنفيذي بحصولها على هيكل خارجي أبيض اللون يحتوي على لمسات سوداء والقليل من الأحمر ، وزودت السيارة بجناح خلفي من الكاربون فايبر وبـ اطارات يوكوهاما وبأقراص فرامل بيضاء اللون .


وبالتأكيد يوجد تحسينا ميكانيكية على أداء نسخة GRMN مقارنة مع الطراز الفاخر الأساسي تويوتا سنشري 2018 الذي سبق وعرفناكم على مواصفاته .
يجدر الإشارة إلى أن طراز تويوتا سنشري 2018 الأساسية تمثل فئة مختلفة عن باقي سيارات تويوتا الإنتاجية العملية فهي تعتقد نفسها منافسة لـ سيارات رولز رويس الانجليزية !!! وتمثل سيارة سنشري 2018 الجيل الثالث من هذا الطراز الذي سيصنع منه 50 نسخة فقط جميعها تم بيعها مع العلم أن سعر النسخة الواحدة من سيارة تويوتا سنشري 2018 يبدأ من 178,183 دولار أمريكي أي ما يعادل 668,186 ريال سعودي في السوق الياباني .
ميكانيكياً يعتمد الطراز الأساسي من تويوتا سنشري 2018 على نظام هجين مكون من ؛ محرك بنزين V8 سعة 5 لترات يولد قوة 375 حصان و 510 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ومحرك كهربائي يولد قوة 221 حصان و 300 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يولد المحركين معاً قوة 425 حصان بعد احتساب القوة الضائعة بالتأكيد .
هل من المعقول أن ظهور اكيو تويودا رئيس تويوتا التنفيذي على متن هذه السيارة الوحيدة الغامضة يمهد الطريق نحو توفير هذه السيارة الفاخرة ذات الهوية الرياضية في المستقبل بأعداد محدودة الإنتاج !!!
المصدر: عرب جي تي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكرك على الإطلاع على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ، ولو إسما مستعارا ; للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو مراعاة أخلاق المسلم ; حتى لا نضطر لحذف التعليق
تقبل أجمل تحية
ملاحظة :
يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..