إجمالي شكاوى بلغ 16272
متابعة - الرياض الإلكتروني
كشفت الهيئة العامة للاتصالات في
تقريرها ربع السنوي للعام 2017 نشرته اليوم السبت، أن شركة موبايلي نالت
أكبر عدد شكاوى
مصعدة إلى الهيئة بمعدل 39 شكوى من كل 100 ألف مشترك، وأوضحت الهيئة في تقريرها أن شركة الاتصالات السعودية "اس تي سي" حلت في المركز الثاني بمعدل 20 شكوى ثم شركة زين بمعدل 12 شكوى، ثم شركة LEBARA بمعدل شكوتين Vergin بمعدل شكوى واحدة.
كما أوضحت الهيئة أن زين كانت ''الأكثر شكوى في مقدمة مؤشر خدمة الإنترنت المتنقل بمعدل 9 شكاوى بين كل 100 ألف مشترك، ثم تلتها موبايلي بمعدل 8 شكاوى، ثم stc في المركز الثالث بمعدل 7 شكاوى.
وبينت هيئة الاتصالات، أن شركة stc جاءت في مقدمة مؤشر خدمة الاتصالات الثابتة الأكثر شكوى، وذلك بمعدل 54 شكوى بين كل 100 ألف مشترك، ثم تلتها شركة GO جو بمعدل 12 شكوى.
مصعدة إلى الهيئة بمعدل 39 شكوى من كل 100 ألف مشترك، وأوضحت الهيئة في تقريرها أن شركة الاتصالات السعودية "اس تي سي" حلت في المركز الثاني بمعدل 20 شكوى ثم شركة زين بمعدل 12 شكوى، ثم شركة LEBARA بمعدل شكوتين Vergin بمعدل شكوى واحدة.
كما أوضحت الهيئة أن زين كانت ''الأكثر شكوى في مقدمة مؤشر خدمة الإنترنت المتنقل بمعدل 9 شكاوى بين كل 100 ألف مشترك، ثم تلتها موبايلي بمعدل 8 شكاوى، ثم stc في المركز الثالث بمعدل 7 شكاوى.
وبينت هيئة الاتصالات، أن شركة stc جاءت في مقدمة مؤشر خدمة الاتصالات الثابتة الأكثر شكوى، وذلك بمعدل 54 شكوى بين كل 100 ألف مشترك، ثم تلتها شركة GO جو بمعدل 12 شكوى.
مواضيع مشابهة أو ذات علاقة بالموضوع :
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
أهلا بك ،
أشكرك على الإطلاع على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ، ولو إسما مستعارا ; للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو مراعاة أخلاق المسلم ; حتى لا نضطر لحذف التعليق
تقبل أجمل تحية
ملاحظة :
يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..