كما وصلني :
الى ملاك سيارات تويوتا طراز : هايلوكس- انوڤا- باصات هايس- او اي سيارة من تويوتا ذات المحرك 2700 سي سي .. يوجد
انبوب بلاستيك جانب المحرك دائما ما يفقد قوته وينكسر بسبب الحرارة و يخرج ماء الراديتر بشكل مفاجيء فيؤدي الى أن يتعطل المحرك كاملا .الى ملاك سيارات تويوتا طراز : هايلوكس- انوڤا- باصات هايس- او اي سيارة من تويوتا ذات المحرك 2700 سي سي .. يوجد
الحل :
تم استبداله حاليا بأنبوب ألمنيوم قيمته 9 ريالات فقط.
وللمزيد من الإحتياط يفترض تبديل الأنبوب مع غطاء الراديتر.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
أهلا بك ،
أشكرك على الإطلاع على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ، ولو إسما مستعارا ; للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو مراعاة أخلاق المسلم ; حتى لا نضطر لحذف التعليق
تقبل أجمل تحية
ملاحظة :
يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..