الأحد، 24 مايو 2015

"باناسونيك" تطرح هاتفها الذكي الجديد المتميّز

"باناسونيك" تطرح هاتفها الذكي الجديد المتميّز 5 شعبان 1436-2015-05-2412:33 PM
طُرح في الأسواق الهندية بسعر 205 دولارات
أحمد علي- سبق- القاهرة: تتميّز شركة باناسونيك بشدة في صناعة التلفزيونات والأجهزة المنزلية الأخرى، ولكن ترغب الشركة اليابانية في اقتحام عالم صناعة الهواتف الذكية والمنافسة فيه بقوة وذلك من خلال طرح هاتفها الذكي الجديد "Eluga L 4G" في الهند أمس.
 
ويتضح من الاسم أن الهاتف الجديد يدعم شبكات الجيل الرابع، وهو بالمناسبة أول الأجهزة التي تطرحها الشركة اليابانية تدعم شبكات متطورة أخرى غير شبكات الجيل الثالث، ويتميز الهاتف الجديد ببساطته الشديدة وتبلغ أبعاده 142×6.1×71 مللم ويزن 110 جرامات.
 
وأشار موقع "جي إس إم أرينا" المختص في شؤون التكنولوجيا إلى أن الهاتف الجديد يدخل في فئة الهواتف متوسطة الإمكانات، حيث يحتوي على شاشة IPS بحجم 5 بوصات وبدقة  720×1280 بيكسل، ويعمل بمعالج سناب دراجون رباعي النواة بقوة 1.2 جيجا هرتز.
 
وتبلغ سعة ذاكرة الوصول العشوائي  جيجا بايت واحد ويحتوي على  8 جيجا بايت كمساحة تخزين داخلية يمكن زيادتها إلى 32 جيجا بايت باستخدام شرائح التخزين الخارجية.
 
ويدعم الهاتف الجديد إدراج شريحتَي اتصالات بداخله، ويحتوي على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل مزوّدة بفلاش "ليد" وأخرى أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد كيت كات 4.4،
وتبلغ سعة البطارية 2.000 مللي أمبير،  ويتضح من الصور أنها لا يمكن ازالتها " أي البطارية "،
ويبلغ ثمن الهاتف في الهند 205 دولارات.

_______
مواضيع مشابهة أو ذات علاقة بالموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكرك على الإطلاع على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ، ولو إسما مستعارا ; للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو مراعاة أخلاق المسلم ; حتى لا نضطر لحذف التعليق
تقبل أجمل تحية
ملاحظة :
يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..