الاثنين، 28 يوليو 2014

تطبيق مؤسسة النقد (حماية العملاء) لتقديم شكوى على البنوك أو شركات التأمين

مؤسسة النقد العربي السعودي تطلق تطبيق (حماية العملاء) لتقديم شكوى على البنوك أو شركات
التأمين من خلال الهاتف الذكي:
                                                                      نسخة اي فون:


تستقبل مؤسسة النقد العربي السعودي الشكاوى من عملاء القطاعات المالية المرخصة من المؤسسة والنظر فيها ودراستها وإجراء التحقيقات اللازمة للتأكد من صحتها، وتسعى إلى إنهاؤها خلال مدة ثلاثين يوماً من تاريخ تقديم الشكوى لديها بعد التقدم بشكوى لدى الجهة المالية ذات العلاقة والحصول على مرجعٍ لها.

iPhone Screenshots
iPhone Screenshot 1

iPhone Screenshot 2  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكرك على الإطلاع على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ، ولو إسما مستعارا ; للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو مراعاة أخلاق المسلم ; حتى لا نضطر لحذف التعليق
تقبل أجمل تحية
ملاحظة :
يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..