الثلاثاء، 8 يوليو 2014

عليك بجمعية «وجه ابن فهرة» يا وزير التجارة

نشاط معالي وزير الصناعة والتجارة، منقطع النظير هذه الأيام، يجعلنا نتذكره كلما تذكرنا أمراً
يخص حقوق المستهلك وحماية المستهلك، تلك الحماية التي نسينا جمعيتها ولله الحمد بعد أن تولت وزارة التجارة أمر حقوق المستهلك بجدارة واستحقاق إنساني. شخصياً جمعية حماية المستهلك التي كنت أحد مؤسسيها الخمسة والثلاثين ولم يبق منا أحد في مجلس إدارتها فنجونا من خزي الماضي والحاضر للجمعية، والذي كان آخره ولن يكون الأخير اتهام الجمعية لوزارة التجارة بمحاربتها!!، فخر لوزارة التجارة إن كانت وقفت لهذه الجمعية في شأن ما لأنه ليس لها شأن وأستطيع القول إن ذلك التصريح والاتهام لوزارة التجارة بمحاربة الجمعية ينطبق عليه المثل الشعبي (وجه ابن فهرة)، أو المثل الفصيح (إذا لم تستح فاصنع ما شئت).
هل بلغ التهاون بالفشل درجة تجعل جمعية مارست كل صور وممارسات الفشل وفقدت ثقة الناس واشتهر أمر فضائحها وفقدت الثقة حتى من مؤسسيها ومن بعض أعضاء مجالسها الماضية والحاضرة أن تخرج للإعلام وتصرح؟!!، تصرح بأي تصريح كان لكي تقول إنها موجودة كظاهرة صوتية مزعجة؟!، هذا في حال التصريح بأي شيء.
فما بالك عندما تخرج ذات الجمعية، وبدلاً من أن تعتذر عن فشلها، تتهم أكثر الوزارات حالياً نشاطاً في حماية المستهلك بأنها متواطئة ضد الجمعية!!.
إن كانت هذه الوزارة الحية الحيوية النشطة في عصرها الحالي المزدهر قد وقفت ضدكم فخير ما فعلت!! بل إنها طبقت حماية المستهلك حتى من خصومه المندسين، وتستحق الوزارة أن نرفع لها ذات العقال الذي (تجالدتم) به منذ أول مجلس إدارة إلى آخره من أجل أنفسكم وخداعاً للمستهلك.

Posted: 08 Jul 2014 12:59 AM PDT
محمد سليمان الأحيدب




_______
مواضيع مشابهة أو ذات علاقة بالموضوع :

آل التويم:سنكشف بالأدلة تواطؤ «التجارة» في محاربة «جمعية المستهلك»

سوء إدارة جمعية حماية المستهلك المالية .. مدعمة بالوثائق





 






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكرك على الإطلاع على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ، ولو إسما مستعارا ; للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو مراعاة أخلاق المسلم ; حتى لا نضطر لحذف التعليق
تقبل أجمل تحية
ملاحظة :
يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..