الثلاثاء، 6 مايو 2014

في حالة وجود أية شكوى متعلقة بالتأمين


تستقبل مؤسسة النقد العربي السعودي الشكاوى من عملاء شركات التأمين المرخصة


من المؤسسة والنظر فيها ودراستها وإجراء التحقيقات اللازمة للتأكد من صحتها،
وتسعى إلى إنهاؤها خلال مدة خمسة يوماً من تاريخ تقديم الشكوى لديها.
وفي حالة رغب العميل التقدم بشكوى لدى المؤسسة عليه مراعاة ما يلي:
أولاً: التقدم بشكوى لدى الشركة  ذات العلاقة والحصول على مرجعٍ لها،
وفي حالة عدم معالجة الشكوى من الشركة التي تتعامل معها
يمكن التقدم بشكوى إلى المؤسسة.
ثانياً: المستندات المطلوب إرفاقها مع الشكوى:
·   صورة من بطاقة الهوية الوطنية. (مستند يجب إرفاقه،
ولن ينظر أو تستكمل إجراءات معالجة الشكوى في حالة عدم إرفاقها).
·        صورة من الوكالة الشرعية (في حال مقدم الشكوى وكيل عن صاحبها) وصورة من
الهوية الوطنية للوكيل الشرعي.
·        أي مستندات مؤيدة للشكوى. (في حالة وجودها).
ثالثاً : قنوات تقديم الشكوى:
·   الاتصال على مركز الاتصال على الرقم (800 125 6666)
من الساعة (8:00
) صباحاً حتى الساعة (4:00) عصراً،
علماً أن المركز لا يعمل خلال أوقات الصلاة حسب توقيت أم القرى لمدينة الرياض.
·        تعبئة النموذج الإلكتروني على الرابط التالي:
·   زيارة مركز خدمة العملاء في الدور الأرضي بالمركز الرئيسي للمؤسسة،
شارع المعذر، حي المؤتمرات، الرياض
من الساعة (
8) صباحاً حتى الساعة (2) ظهراً،
أو زيارة أحد (فروع المؤسسة داخل المملكة).
·   على العنوان البريدي: مؤسسة النقد العربي السعودي، المركز الرئيسي، الرياض،
إدارة حماية العملاء، ص ب 2992 الرياض 11169
·        فاكس رقم (+966 11 466 2701
رابعاً : للاستفسار أو المتابعة الاتصال على الرقم (6666 125 800)

_______
مواضيع مشابهة أو ذات علاقة بالموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكرك على الإطلاع على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ، ولو إسما مستعارا ; للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو مراعاة أخلاق المسلم ; حتى لا نضطر لحذف التعليق
تقبل أجمل تحية
ملاحظة :
يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..