مسيرة تحسين وتطوير الخدمات الكهربائية المقدمة للمشتركين الذين تزايدت أعدادهم عن سبعة ملايين مشترك تعمل الشركة على تلبية تطلعاتهم، وتزويدهم بخدمات كهربائية مأمونة ذات موثوقية عالية. ويدشن الحملة التي تستمر ثلاثة أشهر الرئيس التنفيذي للشركة المهندس علي بن صالح البراك بمقر الشركة الجديد بواحة غرناطة وذلك خلال حفل يعقبه مؤتمر صحافي يتحدث فيه عن الحملة وأهدافها ونتائجها المأمولة.
وبينت الشركة أن حملتها تأتي في إطار إستراتيجية متكاملة تستهدف تحديث بيانات المشتركين بغرض الاستفادة منها للإيفاء بمتطلباتهم وتطلعاتهم ولتطوير كافة التطبيقات التقنية المستخدمة في خدمتهم، وأيضاً للحاجة إلى بناء بنية تحتية لتقنية المعلومات تساعد على خدمة العملاء والتواصل المستمر معهم. وتصف الشركة السعودية للكهرباء حملتها (تحديث بيانات المشتركين) بالأضخم في ظل التوسع الكبير في تقديمها للخدمات الكهربائية لمشتركين يتوزعون في نحو 13 ألف مدينة وقرية وتجمع سكاني في المملكة، حيث تهدف إلى سرعة الوصول للمساكن في الحالات الطارئة وعند انقطاع الكهرباء مع تحديد المساكن بشكلٍ سريع وتزويدهم برسائل مجانية عند صدور الفواتير الشهرية والتواصل مع المشتركين عبر رسائل الجوال المجانية للإبلاغ عن خدماتها المجانية وأيضاً إشعار المشتركين ببرامج الصيانة الدورية عدا تعريفهم بأسس ترشيد الكهرباء وإجراءات السلامة والعزل الحراري وتغيير الجهد.
المصدر: صحيفة تواصل.
_______
مواضيع مشابهة أو ذات علاقة بالموضوع :
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
أهلا بك ،
أشكرك على الإطلاع على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ، ولو إسما مستعارا ; للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو مراعاة أخلاق المسلم ; حتى لا نضطر لحذف التعليق
تقبل أجمل تحية
ملاحظة :
يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..