السبت، 22 نوفمبر 2014

«ساكو»: عطل فني أدى إلى عدم حصول بعض الزبائن على خصومات

الدمام – محمد خياط
أجبرت «فضيحة التخفيضات الوهمية» في «إكسترا» التي كشفت عنها وزارة التجارة والصناعة أمس عدداً من المجمعات التجارية على توفيق أوضاعها فيما يخص «عروضها الترويجية».

وأعلن متجر «ساكو» في بيان له على موقعه الإلكتروني أمس أنه بسبب حصول عطل فني خلال تخفيضات ساكو الكبرى بين تاريخ 22 أكتوبر وحتى 15 نوفمبر، فقد تم فوترة بعض الأصناف دون خصم، علماً أن الخصومات شملت جميع الأصناف. وقد ألحق هذا الأمر الضررَ بعدد محدود جداً من الزبائن، ولفترة محدودة جداً.
ودعا البيان جميع العملاء ومن يعتقد أنه لم يحصل على الخصم إلى زيارة أقرب فرع لساكو ما بين 18 نوفمبر وحتى 30 نوفمبر للحصول على قيمة الخصم نقداً، بالإضافة إلى 100 ريال عن كل فاتورة، كما قام المتجر بعرض أرقام الفواتير التي لم يشملها التخفيض خلال فترة التخفيضات.
بيان ساكو
بيان ساكو
نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٠٨٤) صفحة (١٣) بتاريخ (٢٢-١١-٢٠١٤


_______
مواضيع مشابهة أو ذات علاقة بالموضوع :

يوم من أيام المستهلك السعودي لن ينسى !

تضرر أكثر من مليون مستهلك .. ووزير التجارة يوقف المهزلة

مسؤولٌ بـ "التجارة" يكشف لـ "سبق" تفاصيل جديدة عن "فضيحة تخفيضات إكسترا"

فضيحة «إكسترا» ستنعكس سلباً على سعر أسهمها في البورصة

قاروب: التخفيضات الوهمية جريمة.. وللمتضررين الحق في المطالبة بالتعويض

تضرر أكثر من مليون مستهلك .. ووزير التجارة يوقف المهزلة

التخفيضات وهمية والأرباح 400 % !!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكرك على الإطلاع على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ، ولو إسما مستعارا ; للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو مراعاة أخلاق المسلم ; حتى لا نضطر لحذف التعليق
تقبل أجمل تحية
ملاحظة :
يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..