الصفحات

الأربعاء، 13 مايو 2015

ما يجب أن تعرفه عن الرقم الموحد 9200

 وصف الخدمة
تؤمن هذه الخدمة من STC أعمال للمنشآت رقماً موحداً يبدأ بالرقم 9200 يربط جميع أرقام الفروع
للمنشأة في المملكة برقم واحد يتم من خلاله محاسبة المتصل محليا فقط ويتيح لعملائك الاتصال بك بسرعة وسهولة من جميع مناطق المملكة وخارجها.
مزايا الخدمة
  • تكلفة أقل
    بحيث تتيح طريقة فعالة جدا لتسويق منتجاتك وخدماتك دون الحاجة لتوفر كم هائل من روابط الاتصال.
  • زيادة البيع
    إذ توفر لك الأداة لوصف منتجات وخدمات المنشأة عن طريق إغراء العملاء بالاتصال المجاني على المنشأة.
  • زيادة التوسع
    بتوفير أداة سهلة ومجدية اقتصاديا وفعالة لتسويق خدماتك ومنتجاتك في جميع أنحاء المملكة.
  • الظهور العالمي
    تؤمن المنشآت أداة قوية جدا والتي تسمح لهم باستقبال المكالمات من جميع أنحاء العالم.
تفاصيل الخدمة
عمليات الرقم الموحد 9200
  • توجيه وحصر المكالمات ضمن النطاق المحلي
    تستخدم هذه الخاصية لحصر المكالمات ضمن نطاق محدد حسب تصميم مسبق.
  • توزيع المكالمات
    توزيع حركة المكالمات الواردة في موقع أو عدة مواقع حسب الاختيار المسبق لآلية التوزيع التالية:
    1. التحويل بالنسبة المئوية.
    2. التحويل التسلسلي.
  • تحويل المكالمات في حال الانشغال أو عدم الرد
    إعادة تحويل المكالمات الواردة إلى موقع العميل في حال عدم (استلامه للاتصال - انشغالية الهاتف - عدم الرد) إلى رقم اتصال بديل ومثاله: (المركز الرئيسي للعميل أو مستقبل البريد الصوتي).
  • تحويل المكالمات بحسب التوقيت الزمني
    تحويل المكالمات الواردة حسب فترات زمنية يحددها العميل مع إمكانية تصنيف هذه الفترات حسب الأوضاع التالية:(خلال ساعات اليوم، خلال أيام الأسبوع، خلال أيام السنة، خلال الإجازات الرسمية والمناسبات).
  • توجيه المكالمات بمعرفة المتصل
    التوجيه الآمن للمكالمات الواردة وتحويلها إلى الموقع المحدد للاستقبال، وذلك بعد إدخال المتصل مجموعة من الأرقام (إذن الدخول) من خلال وسيلة الاتصال بعد الاستماع إلى رسالة الترحيب الخاصة بالعميل.
  • انتظار المكالمات
    إبقاء المتصلين في وضع الانتظار عند انشغال الخط مما يتيح للعميل فرصة لاستقبال اكبر عدد من المكالمات الناجحة، بالإضافة إلى سماع المتصل رسالة صوتية تطلب منه الانتظار ريثما يفرغ الطرف الآخر من المكالمة.
  • تحديد عدد المكالمات الواردة
    تقنين وتحديد عدد الاتصالات الواردة بحيث لا يتعدى مقدار معين مما يوفر للعميل عدم انشغالية الخطوط الهاتفية الاخرى.
  • بيان المكالمات الواردة
    الحصول على بيانات المكالمات والاتصالات الواردة إليه دون الحاجة إلى أنفاق الأموال في تجهيز الأنظمة التي تخدم نفس الغرض، وبالتالي يصبح في المتاح لديه بعد تحليل هذا النوع من المعلومات الوقوف بعمق على طبيعة استثماره والعمل على التطوير.
  • حجب المكالمات الواردة
    حجب الاتصالات الواردة من المناطق المراد حجبها حسب رمز المنطقة ويسري الشيء نفسه عند الرغبة في حجب الجوال.
  • الخطة البديلة
    التحول السريع إلى خطة طوارئ (مسبقة التصميم) باختيار وقت ما تفرضه بعض حالات الطوارئ على طبيعة العمل، مما يضمن استمرار الاتصال بالشخص رغم الظروف المحيطة.




--------------------
إضافة :

( الرقم المجاني 9200)

هذا الرقم ليس مجانياً مثل 800

يعني أنت عندك 50 محل
وتريد أن يكون لديك رقم واحد لجميع الفروع
سيكون9200
وهو ليس مجانيا بل يحسب قيمة الاتصال على المتصل

الأرقام التي تبدأ ب 800
تحتسب تكلفة  الاتصال    فيها  على صاحب الرقم    و ليس   المتصل

وللاسف    أرقام     9200        لا تشملها باقة جود      بدون سبب مقنع


_______
مواضيع مشابهة أو ذات علاقة بالموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكرك على الإطلاع على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ، ولو إسما مستعارا ; للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو مراعاة أخلاق المسلم ; حتى لا نضطر لحذف التعليق
تقبل أجمل تحية
ملاحظة :
يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..