الثلاثاء، 8 نوفمبر 2016

مؤسسة النقد تطلق خدمة «مدى أثير»

منذ 6 ساعة
متابعة - الرياض الإلكتروني

أطلقت مؤسسة النقد العربي السعودي خدمة "مدى أثير" التي تتيح ميزة الدفع عن طريق تمرير البطاقة على شاشة جهاز نقاط البيع
للعمليات ذات القيم المنخفضة (100 ريال أو أقل) وبقيمة إجمالية تراكمية 300 ريال دون طلب رقم سري، ليتم خصم المبلغ من حساب العميل المصرفي بطريقة مباشرة ومرنة، ويُطلب من العميل في بعض الأوقات إدخال البطاقة والرقم السري لتعزيز مستوى الأمان.
ولتسهيل معرفة العملاء بالمتاجر المطبقة للخدمة، تم تصميم شعار خاص بالخدمة ( ) يظهر بشكل بارز لدى محاسبي المتاجر مزودي الخدمة، كما تظهر هذه العلامة على بطاقة مدى المصرفية التي تدعم هذه الخاصية.
وتم إطلاق خدمة "مدى أثير" بعد النجاح الكبير الذي حققته خلال الفترة التجريبية التي بدأت في 1 يناير 2016م مع عدد من المتاجر والبنوك المحلية.
وتتيح الخدمة لحاملي بطاقة "مدى" سرعة إتمام العمليات منخفضة القيمة، فضلاً عمّا تمثله من ميزة تسويقية تنافسية للمتاجر من خلال توسيع خيارات ومزايا الدفع بواسطتها، إلى جانب مساهمتها في مبادرات الدفع الإلكتروني.
وتم خلال الفترة التجريبية إصدار نحو 750 ألف بطاقة تدعم خدمة "مدى أثير"، وتم تركيب أكثر من 50 ألف جهاز يدعم خاصية "أثير"، كما تم تنفيذ أكثر من 8000 عملية.
وأكدت مؤسسة النقد أن هذه الخدمة اختيارية يتم تقديمها مجاناً عند طلب حامل البطاقة إضافة خدمة "مدى أثير" دون أن يتحمل العميل أو التاجر أي رسوم لقاء تقديمها. وللمزيد من المعلومات يُمكن التواصل مع البنوك المحلية أو زيارة موقع مدى الإلكتروني.

المصدر
_______
مواضيع مشابهة أو ذات علاقة بالموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكرك على الإطلاع على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ، ولو إسما مستعارا ; للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو مراعاة أخلاق المسلم ; حتى لا نضطر لحذف التعليق
تقبل أجمل تحية
ملاحظة :
يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..